Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"جستن 19" ينطلق غدًا باحثًا عن تعزيز الشخصية السعودية لمجتمع حيوي

"جستن 19" ينطلق غدًا باحثًا عن تعزيز الشخصية السعودية لمجتمع حيوي

يرعاه سمو نائب أمير الرياض

A A
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الرياض غداً, المؤتمر التاسع عشر للجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية "جستن" تحت عنوان "تعزيز الشخصية السعودية لمجتمع حيوي", وسيستمر خلال الفترة من 8 - 10 /7/ 1441هـ الموافق من 3 - 5 /3/ 2020م, وذلك بجامعة الملك سعود في مدينة الرياض. وثمَّن معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر لسمو نائب أمير منطقة الرياض رعايته الكريمة للمؤتمر الذي يأتي امتدادًا لدعم سموه المعهود للعملية التعليمية والتربوية.

من جهته قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية "جستن" الدكتور فهد بن سليمان الشايع باسمه واسم منسوبي الجمعية وأعضائها الشكر لسمو نائب أمير المنطقة على رعايته لفعاليات المؤتمر, كما شكر معالي مدير جامعة الملك سعود على ما تجده الجمعية من الدعم والمؤازرة من معاليه, موضحاً أن المؤتمر سيضم 6 جلسات علمية و3 حلقات نقاشية تضم 15 متحدثاً رئيساً و113 مشاركة بحثية.

يذكر أن جمعية "جستن" أعلنت عن مؤتمرها والتفاصيل المهمة كافة من خلال حساباتها الرسمية على مواقع شبكات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن التسجيل لحضور المؤتمر متاحًا من خلال رابط إلكتروني مخصّص لذلك, بينما سيكون متاحًا في المقر الرئيس للمؤتمر بقاعة الشيخ حمد الجاسر للرجال وفي المدينة الجامعية للطالبات للنساء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store