Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"الشورى" يناقش مشروع "المحاكم التجارية" الأسبوع المقبل

"الشورى" يناقش مشروع "المحاكم التجارية" الأسبوع المقبل

يصوت على التقرير السنوي لـ "وزارة السياحة" الحالية

A A
يناقش مجلس الشورى الاسبوع المقبل عددا من التقارير الهامة، منها تـقرير لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بشأن مشروع نظام المحاكم التجارية وإجراءاتها بعد أن يستمع إلى تقرير اللجنة وما قدمته من توصيات على مشروع النظام بعد دراسته.

كما يصوت المجلس على توصيات لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم التي أبدوها تجاه التقرير السنوي للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني (وزارة السياحة حالياً).

ويصوت على توصيات لجنة الحج والإسكان والخِدْمات بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم التي أبدوها تجاه التقرير السنوي لوزارة الحج والعمرة.

الاثنين.. مشروع نظام المحاكم التجارية

- التصويت على عدد من توصيات لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات, وذلك بعد أن يطلع على وجهة نظر اللجنة بشأن ما أبداه أعضاء المجلس من ملحوظات وآراء تجاه التقرير السنوي لوزارة النقل للعام المالي 1439/1440هـ, في جلسة سابقة.

- تـقرير لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بشأن مشروع نظام المحاكم التجارية وإجراءاتها, بعد أن يستمع إلى تقرير اللجنة وما قدمته من توصيات على مشروع النظام بعد دراسته.

- تقرير لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار بشأن التقرير السنوي لمكتبة الملك فهد الوطنية للعام المالي 1439/1440هـ.

- تقرير اللجنة المالية بشأن التقرير السنوي للهيئة العامة للجمارك للعام المالي 1439/1440هـ.

الثلاثاء.. تقرير لجنة الثقافة والإعلام والسياحة

- التصويت على توصيات لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم التي أبدوها تجاه التقرير السنوي للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني (وزارة السياحة حالياً) للعام المالي 1439/1440هـ , في جلسة سابقة وذلك بعد أن يطلع على وجهة نظر اللجنة بشان التقرير.

- التصويت على توصيات للجنة الحج والإسكان والخِدْمات بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم التي أبدوها تجاه التقرير السنوي لوزارة الشؤون البلدية والقروية للعام المالي 1439/1440هـ, في جلسة سابقة بعد أن يطلع على وجهة نظر اللجنة بشأن التقرير.

- تقرير لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار بشأن التقرير السنوي لوكالة الأنباء السعودية للعام المالي 1439/1440هـ, وذلك بعد أن يستمع إلى تقرير اللجنة وما قدمته من توصيات على تقرير الوكالة بعد دراسته.

الأربعاء.. التقرير السنوي لوزارة الصحة

- تقرير لجنة الاقتصاد والطاقة بشأن إعادة النظر في قرار مجلس الشورى رقم (126/17) وتاريخ 26/2/1437هـ , المتعلق بخطة التنمية العاشرة, المعاد إلى المجلس عملاً بالمادة (17) من نظامه.

- التصويت على عدد من توصيات لجنة المياه والزراعة والبيئة بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم التي أبدوها تجاه التقرير السنوي لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية للعام المالي 1439/1440هـ, في جلسة سابقة وذلك بعد أن يطلع على وجهة نظر اللجنة بشأن التقرير.

- التصويت على توصيات لجنة الحج والإسكان والخِدْمات بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم التي أبدوها تجاه التقرير السنوي لوزارة الحج والعمرة للعام المالي 439/1440هـ, في جلسة سابقة بعد أن يطلع على وجهة نظر اللجنة بشأن التقرير.

- تقرير اللجنة الصحية بشأن التقرير السنوي لوزارة الصحة للعام المالي 1439/1440هـ, وذلك بعد أن يستمع إلى تقرير اللجنة وما قدمته من توصيات على تقرير الوزارة بعد دراسته.

- تقرير لجنة الحج والإسكان والخِدْمات بشأن التقرير السنوي للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية للعام المالي 1439/1440هـ, بعد أن يستمع إلى تقرير اللجنة وما قدمته من توصيات على تقرير الهيئة بعد دراسته.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة