Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يكسب الفيحاء بصعوبة.. والوحدة يقلبها على ضمك

الأهلي يكسب الفيحاء بصعوبة.. والوحدة يقلبها على ضمك

A A
حقق فريق الأهلي فوزًا متأخرًا على ضيفه فريق الفيحاء قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن لقاءات الجولة الحادية والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل هدف اللقاء عمر السومة.

الوحدة * ضمك

تغلب فريق الوحدة على ضيفه فريق ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، أنهى فريق ضمك الشوط الأول متقدمًا بهدف سجله عبدالله جوعي في د 34، بعدها سيطر فريق الوحدة على مجريات الشوط وفي الشوط الثاني دخل فريق الوحدة مهاجمًا من أجل تعديل النتيجة وجاء أول أهداف الوحدة في د 59 عن طريق يوسف نياكاتي ثم أضاف انسيلموا الثاني في د 65 واختتم اهداف الوحدة غوستافوا في د 80، وفي الوقت بدل الضائع اميليو، ومن خطاء لحمد الجيزاني انتهت بعده المباراة بفوز الوحدة.

الرائد والفتح سلبية

تعادل فريقا الرائد والفتح دون أهداف في اللِقاء الذي دار بينهما عصر أمس الجمعة لحساب الجولة الحادية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة.

المُباراةٍ لم ترتق للمستوى والأداء المطلوبين، فكانت فاترة في مُعظم فتراتها، رغم الأفضلية النسبية لصاحب الأرض فريق الرائد من حيث السيطرة والاستحواذ والوُصول للمرمى، ولكن دون فعالية تُذكر لعدم التركيز والاستعجال.

في المُقابل كان الفتح له مُحاولات جيدة خاصةً في المُرتدات السريعة ولكن لم يُكتب لها النجاح. بهذه النتيجة يرتفع رصيد الرائد إلى النقطة (32) والفتح إلى النقطة (19).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store