Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهلال يبتعد بالصدارة.. والنصر يسقط أمام الفيصلي

الهلال يبتعد بالصدارة.. والنصر يسقط أمام الفيصلي

أبها يعود للانتصارات

A A
حقق فريق الهلال فوزاً ثميناً على ضيفه الاتفاق، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل هدف اللقاء الوحيد كارييو في الدقيقة 17

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد الهلال 50 نقطة ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

الفيصل × النصر

واصل فريق الفيصلي انطلاقته على حساب فريق النصر، حيث تغلَّب عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللِقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت على أرض ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة، سجل أهداف الفيصلي إيفور روسي في الدقيقة 15، وأوفستو 28 و63، بينما سجل هدفي النصر بيتروس في الدقيقة 7 وجوليانو في الدقيقة 30. وبهذا الفوز يرتفع رصيد الفيصلي إلى النقطة (34) بينما تجمد رصيد النصر عند النقطة (42).

​أبها × التعاون

تغلب فريق أبها على فريق التعاون حيث تغلَّب عليه بهدفين مقابل هدف 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس السبت على أرض ملعب المحالة في مدينة أبها بعسير سجل هدفي أبها صالح آل عبَّاس في الدقيقة 4 وأمين عطُّوشي في الدقيقة 79 ، بينما سجل هدف التعاون ربيع سفياني، وبهذه النتيجة يرفع أبها رصيد إلى النقطة (27) في حين تجمَّد رصيد التعاون عند النقطة (29).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة