Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«كورونا» يغيب دجانيني.. ومنصور بن مشعل يجتمع بالمدرب

«كورونا» يغيب دجانيني.. ومنصور بن مشعل يجتمع بالمدرب

الإصابة تبعد المقهوي 3 أسابيع.. ونوح 10 أيام

A A
تغيب محترف فريق الأهلي دجانيني عن تدريبات الأمس نظرًا لتواجده في دبي من أجل إحضار عائلته، إلا أن تعليق الرحلات الجوية بسبب فايروس «كورونا» حال دون عودته إلى جدة.

ونفس الحال ينطبق على لاعب المحور نوح الموسى الذي أجرى أمس عملية جراحية في الفتاق الرياضي بمدينة دبي، سيخضع على إثرها لبرنامج تأهيلي لمدة 10 أيام، بينما كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب حسين المقهوي عن حاجته إلى 3 أسابيع قبل العودة من جديد للتدريبات، بسبب وجود تورم في ركبته.

من جانبه اجتمع المشرف العام على كرة القدم الأمير منصور بن مشعل بمدرب الفريق الكروي، الصربي فلادان ميليوفيتش، وذلك لدراسة وضع الفريق ومدى حاجته إلى تدعيم في الموسم المقبل.

على صعيد آخر زار وفد من كلية علوم الرياضة في جامعة جدة، مقر النادي الأهلي مساء أمس برئاسة عميد الكلية الدكتور أكرم بن أحمد العقبي ووكيل كلية علوم الرياضة الدكتور مازن الغامدي ووكيل الكلية للتطوير والتنمية المستدامة الدكتور أمين الحزنوي، وكان في استقبالهم عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

وتأتي الزيارة لمناقشة سبل التعاون المشترك بين النادي الأهلي وكلية علوم الرياضة بجامعة جدة، ورعاية الطلبة الموهوبين رياضياً وتبادل الخبرات بين الطرفين في العلوم الرياضية خلال المرحلة المقبلة، وقام الوفد خلال الزيارة بجولة ميدانية على منشآت ومرافق النادي.

من جهة أخرى طالب المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي الأمير منصور بن مشعل لاعبي فريق درجة الشباب بمضاعفة الجهد في ما تبقى لهم من مشوار في بطولة الدوري الممتاز.

من جهته تابع مدرب الفريق الكروي الأول فلادان ميلويفيتش ومساعديه الفنيين لقاء فريق درجة الشباب أمام ضيفه أبها الذي انتهى نتيجته لصالح الأهلي بثمانية أهداف للا شيء في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، حيث يحتل الفريق المرتبة الثانية في لائحة الترتيب العام برصيد 39 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store