Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

قمة تاريخية.. والهلال للابتعاد بالصدارة

قمة تاريخية.. والهلال للابتعاد بالصدارة

6 مباريات في افتتاح الجولة الـ21

A A
ستكون مباريات اليوم في افتتاح الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الجولة الثانية على التوالي بدون حضور جماهيري، تنفيذاً لقرار وزارة الشباب والرياضة تعليق الحضور في جميع المنافسات الرياضية في كافة الألعاب حتى اشعار آخرضمن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

يبحث الاتحاد (23 نقطة) عن تجاوز تعادله الباهت أمام الحزم، والابتعاد قليلاً عن دائرة الخطر الذي ما زال يهدده، ثم الاستعداد لمباراته المقبلة أمام الشباب في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية، فيما يضع الوحدة الرابع النقاط الثلاث هدفًا رئيسًا عندما يستضيف جاره الاتحاد الثاني عشر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ويعيش الهلال المتصدر (50 نقطة)، فترة مميزة سواء على صعيد الأداء أو النتائج أو المعنويات، ويبدو أنه في طريقه للتتويج باللقب خصوصًا في ظل اتساع الفارق النقطي بينه وبين مطارده النصر إلى 8 نقاط.

من جهته، يحاول ضمك الخامس عشر برصيد 17 نقطة، ايقاف انتصارات ضيفه الستة تواليا أملاً في مساعدته على تفادي الهبوط، وذلك بعد تحسن نتائجه بعد الصفقات الشتوية.

وخسر النصر (42 نقطة) خمس نقاط في آخر مباراتين أمام الأهلي والفيصلي، ابتعد من خلالها عن الهلال المتصدر بفارق ثماني نقاط.

وسيرمي فيتوريا بكل أوراقه الرابحة التي ستشهد عودة الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله الغائب عن مباراة الفيصلي لخلافه مع المدرب، وستشهد صفوف الفريق عودة سلطان الغنام وربما الثنائي عبدالله الخيبري وعبدالله مادو، في حالة اكتمال برنامجهما اللياقي.

ولا يختلف الرائد (32 نقطة) كثيرًا عن مضيفه النصر، حيث حصد نقطتين فقط في آخر ثلاث مباريات، يأمل التعاون الثامن في إيقاف مسلسل إهدار النقاط عندما يستقبل الأهلي الثالث على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

ويصطدم الاتفاق الحادي عشر بالشباب السابع في مباراة متكافئة، ويسعى الفيحاء التاسع وأبها العاشر إلى ترسيخ أقدامهما في منطقة الأمان،

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة