Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمانة جدة لـ "المدينة": بدء تنفيذ طلبات 9 آلاف منحة

No Image

A A
كشف المهندس فارس رجب وكيل أمانة محافظة جدة للتعمير لـ»المدينة» عن البدء في تنفيذ طلبات المنح الصادرة من المقام السامي. ودعا المواطنين الذين صدرت لهم تلك الأوامر من عام 1436هـ إلى عام 1440هـ، إلى الإسراع بتحديث بياناتهم عاجلًا؛ تمهيدًا لإجراء القرعة العلنية.

وقال إنه يمكن للمواطنين الدخول إلى مركز المعلومات الوطني (نفاذ)، وذلك لتحديث بيانات طلب المنح من الآن على مدار 24 ساعة وذلك لإجراء القرعة، مشيرًا إلى أن عدد المنح 9 آلاف قطعة وكل قطعة 900 متر وأشار المهندس رجب إلى أن موقع المخطط المنح على طريق جدة-الليث قريب من الأحياء السكنية ويعتبر مناسبًا.

وأوضح أن الأمانة أعدت خطوات لتسجيل طلب تنفيذ منحة، وهي: الدخول على موقع أمانة محافظة جدة، والضغط على الخدمة الإلكترونية، ثم الذهاب إلى خدمات الأفراد ومن ثم اختيار خدمة المنح، ثم الدخول بحساب النفاذ الوطني الموحد، ثم الضغط على تنفيذ الخدمة إلكترونيًا، ثم الضغط على أيقونة تحديث وتنفيذ بيانات طلبات المنح السامية.

واختتم: بعد ذلك يتم اختيار تحديث بيانات تنفيذ منحة سامية، ثم الضغط على بحث ثم الضغط على طلب تنفيذ منحة، وأخيرًا استكمال تحديث البيانات وتسجيل رقم الجوال وحفظ طلب تنفيذ المنحة.

منح جدة

900 متر مساحة القطعة.

المخطط على طريق جدة - الليث.

تحديث بيانات المستفيد إلكترونياً.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store