Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

هيئة الأمر بالمعروف : تعليق ورش العمل ودبلوم تأهيل الأعضاء المستجدين

هيئة الأمر بالمعروف : تعليق ورش العمل ودبلوم تأهيل الأعضاء المستجدين

رسائل توعوية عبر الشاشات بساحات المسجد الحرام

A A
أتخذت الرئاسة العامة لهيئة الأمر لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عدداً من الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فايروس (كورونا).

واوضح المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة سالم بن عبيد الصواط ان الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، وجه بتعليق الدورات التدريبية وورش العمل ودبلوم تأهيل الأعضاء المستجدين مؤقتاً، مع استمرار التدريب الإلكتروني . كما وجه معاليه الإدارات المختصة بتأمين المعقمات اللازمة وكل ما تقتضيه الإجراءات الوقائية لكافة الفروع والهيئات والمراكز التابعة لها، ونشر الوسائل التوعوية والوقائية عبر لوحات إرشادية ورسائل مقروءة.

من جهة اخرى وفي إطار التعاون المشترك بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة والجهات ذات العلاقة بالمنطقة عرض فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة رسائل توعوية عبر الشاشات الإلكترونية واللوحات الإعلانية بساحات المسجد الحرام وجامعة الملك عبدالعزيز في الحرم الجامعي وبوابات الدخول والخروج في الجامعة ولوحات الأسواق والمجمعات التجارية بمحافظتي جدة وتربة . وتناولت الرسائل التأكيد على أهمية الصلاة والأمر بالمعروف والأمن الفكري وذلك ضمن مبادرات كيف نكون قدوة بلغة القرآن. كما تناولت الرسائل نشر ثقافة اللغة العربية والإهتمام بها ودور المجتمع في ذلك. وتأتي هذه المشاركة ضمن فعاليات مبادرات فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة في ملتقى مكة الثقافي والتي وجه بها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل حفظه الله. من جانبه أشاد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري بالدور الكبير الذي يقوم به ملتقى مكة الثقافي في تقديم البرامج النوعية التي تخدم جميع فئات المجتمع بمنطقة مكة المكرمة. كما تحظى المشاركة باهتمام و متابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وفقه الله.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store