Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إصابة جيسوس بكورونا

إصابة جيسوس بكورونا

A A
قال البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني الأسبق لنادي الهلال، ومدرب فلامنجو البرازيلي الحالي، أنه بدأ اعتبارًا من أمس الثلاثاء حجرًا صحيًا بمنزله، عقب تأكد إصابته بفيروس كورونا.

وكان نادي فلامنجو البرازيلي، قد أعلن مساء أمس الأول الاثنين، إصابة المدير الفني للفريق الأول خورخي جيسوس، بفيروس كورونا.

وأصدر النادي بيانًا رسميًا على موقعه الإلكتروني، وقال: «الاختبارات الطبية، أفادت أن المدرب البرتغالي خورخي جيسوس لديه عينة إيجابية، لكنه يتم التحقق حاليًا من هذه النتائج».

وأضاف البيان: «المدرب حاليًا تحت الرعاية الطبية، ويتمتع بوضع صحي مستقر».

وأعلن النادي تعليق تدريبات الفريق الأول وفرق الشباب لمدة أسبوع على الأقل، حسب البيان.

وختم: «الفحوصات التي خضع لها اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني والإدارة، جاءت سلبية، وسيتبع النادي كافة الإرشادات من وزارة الصحة لمواجهة هذا الوباء». ونقلت صحيفة «golob sporte

« البرازيلية أن نتائج الاختبارات الطبية الاولية للمدرب البالغ من العمر 65 سنة، جاءت إيجابية، وينتظر أن يخضع لفحوصات نهائية للتأكد من النتيجة، مضيفة أن المدرب سيبقى اعتبارًا من اليوم الاثنين في راحة بمنزله.

وتابعت الصحيفة أن جميع عناصر كرة القدم بالنادي، قد خضعوا لفحوصات فيروس كورونا، وكانت كلها سلبية، باستثناء جيسوس.

وكان جيسوس قاد فريقه فلامنجو للفوز يوم السبت الماضي على بورتوجيزا 2 /1 في المباراة التي أقيمت على استاد ماراكانا.

,krgj»Golob esporte» نقلت أيضًا عن صحيفة «Epola» البرتغالية، أن صديق حورخي جيسوس، ماريو فيرسيمو، والذي عمل مدلكًا لفترة طويلة مع جيسوس طوال حياته المهنية، أصبح اول ضحية لفيروس كورونا في البرتغال، بعد ان توفي الاثنين إثر إصابته بالفيروس.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store