Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بلديتا رفحاء وأملج تكثفان الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار كورونا

بلديتا رفحاء وأملج تكثفان الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار كورونا

A A
تواصل بلدية محافظة رفحاء ممثلة بقسم صحة البيئة الجولات الميدانية الرقابية المكثفة، حيث نفذت اليوم جولات على المسالخ للتأكد من الالتزام التام بالاشتراطات الخاصة بعمليات الذبح والسلخ والنظافة، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين واتخاذ كافة الاحترازات للمحافظة على الصحة العامة. كما كثفت الرقابة على المطاعم بأنواعها وألزمتها باقتصار تقديم الخدمة على طلبات السيارات والتوصيل فقط ومنع الأكل والشرب بداخلها، تجاوباً مع التعليمات الصادرة للحدّ من تفشي فيروس كورونا.

تواصل بلدية محافظة أملج جهودها في اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أوصت بها الجهات الصحية المختصة لمكافحة فيروس كورونا الجديد (COVID19) ومنع انتشاره، والتأكد من تطبيق القرارات والتدابير الوقائية لحماية صحة المواطنين والمقيمين وضمان سلامتهم . وأوضح رئيس البلدية المهندس غازي محمد العتيبي أن البلدية نفذت العديد من الجولات الميدانية بالتعاون مع شرطة المحافظة للتأكد من تطبيق القرارات التي أصدرتها وزارة الشؤون البلدية والقروية ووزارة الصحة، حرصًا على حماية صحة المواطنين والمقيمين، والتزامًا بالإجراءات الوقائية الاحترازية الضرورية، كما واصلت أعمالها الرقابية الميدانية على الأسواق والمراكز التجارية للتأكيد على توفير مواد التعقيم في المرافق والحرص على النظافة العامة.

وأضاف المهندس العتيبي أن البلدية كثفت أعمالها في تعقيم الشوارع الرئيسة والأماكن العامة وحاويات النظافة للحد من انتشار فيروس كورونا، وتعزيز الجهود الوقائية والاحترازية للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين. ودعا المواطنين والمقيمين إلى الالتزام بالإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة للتصدي لهذا الفيروس ومنع انتشاره حفاظاً على سلامة الجميع في المملكة من خلال البعد عن التجمعات والحرص على نظافة اليدين والتواصل بشكل مباشر للتبليغ عن حالات الاشتباه، متمنية السلامةَ والصحةَ للجميع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store