Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"نجم" تتخذ إجراءات وقائية للحد من تداعيات فيروس كورونا

"نجم" تتخذ إجراءات وقائية للحد من تداعيات فيروس كورونا

A A
بادرت "نجم" لخدمات التأمين إلى اتخاذ إجراءات وقائية لأجل سلامة قائدي المركبات الذين تتعامل معهم وكذلك لسلامة موظفيها، وفعّلت كل الجوانب الاحترازية بين الجانبين وما يتبع ذلك من إرشادات وتوجيهات وتقديم مواد مساعدة لتأكيد الوقاية.

ونظّمت "نجم" ورش عمل مصغّرة لموظفيها لتوعيتهم بما يجب عليهم تجاه العملاء والآخرين، منطلقةً في ذلك من توجيهات حكومة المملكة - أيّدها الله - باعتماد أقصى درجات الوقاية للحد من النتائج السلبية التي فرضها وباء فيروس كورونا على مستوى العالم، إضافة إلى توجيهات مؤسسة النقد العربي السعودي، وتماشياً مع قرارات وزارة الصحة السعودية وإجراءاتها الاحترازية للوقاية منه.

واستخدمت نجم منصّاتها التواصلية البريدية الداخلية ومواقع التواصل الإجتماعي، لبث رسائل توعوية بالتعليمات والنصح والإرشادات الواجب اتخاذها، وكذلك بدأت بتطبيق نظام العمل عن بعد تنفيذاً للإجراءات الوقائية الموصى بها من القطاع الصحي في المملكة.

كما قامت الشركة بإغلاق الفروع لفترة مؤقتة، كأحد التدابير الاحترازية من تفشي العدوى، مؤكدةً التزامها توفير أعلى معايير الخدمة على رغم الظروف الراهنة. وعملت على رقمنة خدماتها. وركزت بالتوعية الخاصة والمحاضرات المباشرة، على الموظفين الميدانيين والمعاينين، وذلك حفاظاً على سلامتهم أثناء خروجهم للعمل الميداني، وشرحت لهم طرق الوقاية من الفيروس حين مباشرتهم الحوادث للحفاظ على سلامة العملاء وسلامتهم في آن واحد. كما شكّلت نجم لجنة داخلية من الإدارة العليا، تجتمع بانتظام لتراقب الوضع عن كثب وتعمل على حل المشاكل كافة حال ظهورها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store