Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير المدينة: كلمة خادم الحرمين تبين مدى تلاحم القيادة مع شعبها وثقتها بوعيه وتعاونه والتزامه

أمير المدينة: كلمة خادم الحرمين تبين مدى تلاحم القيادة مع شعبها وثقتها بوعيه وتعاونه والتزامه

A A
نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بما حملته كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - حول مستجدات فيروس كورونا المستجد من مضامين سامية عبرت بصدق عما يوليه - أيده الله - من اهتمام وعناية جليلة بأمن المواطن والمقيم صحياً وغذائياً وتسخير جميع الإمكانيات لضمان ذلك.

وأكد الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين في كلمته التي اتسمت بالوضوح والشفافية تبين مدى تلاحم القيادة مع شعبها وثقتها بمستوى وعيهم للتعاون والالتزام بما يصدر من تعليمات عن الجهات المعنية التي تعمل بشكل تكاملي وبأعلى درجات التفاني لتجاوز هذه الأزمة وتخفيف آثارها.

وقال سمو أمير منطقة المدينة المنورة: إن ما تبنته المملكة من إجراءات مكثفة وتدابير وقائية للحد من انتشار الفيروس منذ بدء تفشيه في العالم وفي مقدمتها إيقاف العمرة والزيارة تعكس بجلاء حرص القيادة على سلامة كل من كان ينوي أن يفد إلى أراضيها من المسلمين وسلامة الأماكن المقدسة من الأوبئة والأخطار.

​وثمن سمو أمير منطقة المدينة المنورة الجهود الكبيرة التي تبذلها جميع الجهات الحكومية وعلى رأسها وزارة الصحة ومنسوبوها التي يعززها وعي المواطن والمقيم لمواجهة هذه الجائحة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store