Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمين عسير: متابعة الإجراءات الوقائية بالأسواق والمراكز التموينية

أمين عسير: متابعة الإجراءات الوقائية بالأسواق والمراكز التموينية

A A
تفقد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي المراكز التموينية وأسواق النفع العام بمدينة أبها ومختبر الأمانة للتأكد من تطبيق حزمة الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والمقيمين؛ للوقاية من انتشار فيروس كورونا كوفيد19.

وشدد خلال جولته على ضرورة الاهتمام بالمراكز التموينية وأسواق النفع العام ومتابعتها أولاً بأول لتحقيق الشروط والمعايير المطلوبة، فيما يخص تطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية.

وأشار إلى أن الامانة لن تتهاون مع اي منشأة لا تلتزم بأعمال التعقيم والتطهير المستمر وتوفر آليات للتهوية داخل المواقع المغلقة علاوة على توفير المعقمات والكمامات والقفازات عند مداخلها، وعدم السماح نهائياً بالازدحام داخلها.

وأضاف أن هذه الجولة تأتي وفق توجيهات وزير الشؤون البلدية والقروية ماجد الحقيل والتي تنص على ضرورة تكثيف الجولات الرقابية على المنشآت الغذائية ومحلات الصحة العامة؛ تعزيزاً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية ضد الفيروس.

كما تفقد أمين عسير سكن عمال النظافة بمدينة أبها وللتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وشدد خلال جولته على ضرورة الاهتمام بهم وتطبيق الاجراءات حفاظا على صحتهم، وذلك من خلال تكثيف أعمال التعقيم والتطهير المستمر بالسكن وتوفير المعقمات والكمامات والقفازات لهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store