Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حاتم المسحل: نصيحة..اتبعوا التعليمات

حاتم المسحل: نصيحة..اتبعوا التعليمات

بعد أن أصبح أول شخص من الأسرة الرياضية السعودية يعلن إصابته بكورونا

A A
أصبح حاتم المسحل نائب رئيس نادي الاتفاق، أول شخص ينتمي للأسرة الرياضية السعودية، يعلن إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد أن أعلن المسحل إصابته بفايروس كورونا وأنه سيقضي «14 يوما في العزل الصحي في المجمع الطبي في الدمام». وغرّد المسحل عبر حسابه قائلا: «نصيحه اتبعوا التعليمات»..

وقال المسحل «تم تشخيصي بالاصابة بكورونا وقد كنت في عزل صحي في المنزل بعيداً عن المناسبات الاجتماعية واحتكاكي مع الآخرين عند الضرورة وبارتداء الكمامة وبحول الله سوف أقضي ١٤ يوماً بالعزل الصحي في المجمع الطبي في الدمام «

وأتم المسحل «نصيحة: اتبعوا التعليمات «.

وأوضح المسحل أنه إصابته بالفايروس جاءت بعد عودته من لندن السبت الماضي.

وبين المسحل سبب الإصابة قائلاً «كنت راجع من لندن يوم السبت وتم فحصي بالمطار ولم تظهر أي أعراض حرارة أو كحة وتم نصحي بالعزل المنزلي والخروج للضرورة فقط ولله الحمد مع وجود أعراض حساسية جيوب أنفية (أعاني منها بشكل موسمي) ومع التواصل الدوري من وزارة الصحة نصحوني بالقيام بالفحص. واتجهت للمركز وتم التشخيص، وظهرت النتيجة إيجابية.

ومن جهته فقد عبّر نائب رئيس الاتفاق عن شكره الجزيل لكل الذين غمروه بالدعوات الصادقة مطمئناً الجميع باستقرار حالته الصحية حيث يقضي العزل مدة 14 يوما بمجمع الدمام الصحي، وثمن المسحل كافة الجهود التي تبذلها حكومتنا الرشيدة بكافة القطاعات داخل وخارج المملكة وذلك للقضاء على فيروس كورونا الجديد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store