Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"الباحة" تطبق أمر منع التجول للحد من انتشار كورونا

"الباحة" تطبق أمر منع التجول للحد من انتشار كورونا

A A
تواجدت الجهات الأمنية في مختلف شوارع مدينة الباحة ومحافظاتها والطرق الرابطة بين مدينة الباحة ومحافظاتها مساء اليوم لتنفيذ أمر منع التجول، إنفاذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ أيده الله ـ بمنع التجول للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد ابتداءً من مساء اليوم من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً ولمدة ( 21 ) يوماً .

وانتشر منسوبو دوريات الأمن والمرور والشرطة من ضباط وأفراد لتنفيذ الأمر يتقدمهم مدير شرطة منطقة الباحة اللواء وليد بن حمزة الحربي وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة ، حيث أقيمت نقاط التفتيش في العديد من الشوارع العامة التي حث أفرادها المواطنين والمقيمين على الالتزام بمنع التجول حفاظاً على سلامتهم وللحد من انتشار فيروس كورونا . وقد بدت شوارع مدينة الباحة ومحافظاتها خالية من المركبات والمارة ، تنفيذًا لأمر منع التجول .

وأبدى جميع المواطنين والمقيمين في منطقة الباحة تجاوبنهم مع أمر خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - في منع التجول ، الذي يؤكد حرصه البالغ - أيده الله - على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store