Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

آلية جديدة لرفع كفاءة تطهير الطرق بالنعيرية

آلية جديدة لرفع كفاءة تطهير الطرق بالنعيرية

A A
استخدمت بلدية النعيرية بالمنطقة الشرقية آلية رش جديدة تم تطويرها للاستفادة منها في أعمال الرش والتعقيم والتطهير على نطاق واسع، وذلك في إطار إجراءات البلدية الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح رئيس بلدية النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني أنه تم الانتهاء من تطوير آلية جديدة للرش والهدف منها رفع مستوى الكفاءة والإنجاز لأعمال التطهير والتعقيم عن طريق توزيع المطهرات على مساحة أكبر ومن خلال تحويل مسار المياه في سيارات غسيل الأرصفة إلى رذاذ متطاير.

وأضاف الرجباني أنه تم حتى الآن استخدام (3500) لتر من المطهرات خلال أعمال التطهير والتعقيم في السوق الداخلي والمركزي للمحافظة وأماكن الارتياد بمراكز التوزيع.

وأكد رئيس البلدية على ضرورة التقيد بما جاء في التوجيهات، كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، مضيفًا بأن البلدية حريصة على سلامة الجميع من مواطنين ومقيمين وتعمل جاهدة للحد من انتشار فيروس كورونا (COVID

-19)، حيث تمثل أماكن التجمعات بيئة غنية وخصبة لانتشار العدوى بالفيروس.

وناشد المهندس ناصر الرجباني جميع المواطنين والمقيمين الالتزام بالإجراءات والتدابير الوقائية للتصدي للفيروس حفاظًا على السلامة العامة والحد من انتشاره عبر الابتعاد عن التجمعات والحرص الدائم على النظافة العامة والتواصل بشكل مباشر مع الجهات المختصة للإبلاغ عن حالات الاشتباه فوريًا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store