Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الالتزام عنوان أول ساعات تقديم منع التجول بمكة

الالتزام عنوان أول ساعات تقديم منع التجول بمكة

A A
جسد سكان مكة المكرمة من المواطنين والمقيمين نموذجاً في الوعي من خلال إلتزام المنازل والتقيد بالتعليمات في أول ساعات تطبيق قرار تقديم موعد منع التجول، والذي بدأ في الساعة الثالثة عصراً عوضاً عن الساعة السابعة مساءً في كل من الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة.

ويأتي ذلك امتدادا للاستجابة لقرار حظر التجول في موعده السابق، وتطبيق كافة الاحترازات التي اتخذتها الأجهزة الأمنية بتوجيهات من القيادة الرشيدة ضمن حزمة من الاجراءات الطارئة على المشهد المحلي والخطوات الاستباقية التي اتخذتها الدولة – رعاها الله - للتصدي لمخاطر انتشار فايروس (كورونا) المستجد منذ بداية الأزمة عالمياً في وإعلان منظمة الصحة العالمية لخطر الوباء.

ويبذل رجال الأمن بالعاصمة المقدسة من مختلف القطاعات الأمنية جهود كبيرة من خلال قيامهم بتنظيم وتطبيق الانظمة في حق المخالفين لقرار منع التجول في الساعات التي حددها النظام وذلك بهدف المحافظة على الصحة العامة المرتكزة على أهم عناصرها المتمثلة في أبناء الوطن ومن يقيم على أرضه من المقيمين والواجب الملقى عليهم عبر تقيدهم والبقاء في منازلهم وعدم تعريض أنفسهم لخطر تفشي هذه الجائحة.

الجدير بالذكر بأن الاجراءات الاحترازية منذ بداية انتشار كورونا شملت منع التجوال الذي بدأ يوم الاثنين الماضي، ومنع الانتقال بين 13 منطقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store