Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كين يؤيد إلغاء الدوري الإنجليزي

كين يؤيد إلغاء الدوري الإنجليزي

A A
أكد قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم هاري كين أنه يؤيد إلغاء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في حال استحالة استكماله بنهاية يونيو المقبل بسبب فيروس كورونا المستجد.

لكن هداف توتنهام كين لا يريد من رؤساء الدوري الإنجليزي اتخاذ قرار باستمرار الموسم الحالي إلى ما بعد يونيو أو حتى بداية موسم 2020-2021 في أغسطس المقبل، على غرار ما تم اقتراحه من قبل بعض المسؤولين عن اللعبة في انكلترا.

وقال كين في محادثة مباشرة على إنستغرام مع لاعب وسط ليفربول وتوتنهام السابق جيمي ريدناب «أعرف أن المسؤولين عن الدوري الإنجليزي سيفعلون كل ما في وسعهم لإنهاء الموسم، وأنهم يبحثون في كل خيار ممكن».

وأضاف «أعتقد، بالنسبة لي، نحن بحاجة إلى محاولة إنهاء الموسم، لكنني لا ارى فائدة كبيرة في اللعب في يوليو أو أغسطس وتأخير بداية الموسم المقبل. لكن بالتأكيد، لا اعرف الكثير عن الكواليس والأمور المادية».

وتابع كين (26 عاما) «ربما أن الحد الأقصى بالنسبة لي هو نهاية يونيو. إذا لم يكتمل الموسم بحلول نهاية يونيو، فعلينا أن ننظر إلى الخيارات ونتطلع إلى الموسم المقبل».

ومن المحتمل أن تقام مباريات الدوري الممتاز بدون جمهور في محاولة لإكمال الموسم بمجرد انتهاء العزل التام المطبق حاليا في بريطانيا.

وأوضح كين أنه لا يعتقد أن التأخر في إنهاء الموسم الحالي سيساعد أي شخص خاصة إذا كان ذلك سيؤدي إلى تأخير انطلاقة الموسم المقبل، وقال «كلما استمر هذا الموسم، سيكون له تأثير كبير على الموسم المقبل، مع كأس أوروبا 2021، وحتى كأس العالم 2022. لكن هذا رأيي فقط».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store