Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عمرو المدني يستعرض تجربة العلا في أهمية التراث لمواجهة التحديات العالمية

عمرو المدني يستعرض تجربة العلا في أهمية التراث لمواجهة التحديات العالمية

في مؤتمر افتراضي هو الأول من نوعه بمشاركة رياديين دوليين

A A
يشارك الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمحافظة العلا عمرو المدني، اليوم، في مؤتمر دولي «افتراضي» لمناقشة مستقبل الضيافة وتبادل الدروس المستفادة من التنمية المستدامة التي شهدتها العلا في السنوات الأخيرة.

يتناول المؤتمر الذي ستشارك في استضافته أنيتا منديراتا، المستشار الخاص للأمين العام لمنظمة التجارة العالمية، وعضو في المجلس الاستشاري التابع للهيئة الملكية لمحافظة العلا، التحديات الدولية التي يواجهها قطاع الضيافة بمشاركة مجموعة من أصحاب الأعمال والمستثمرين والعاملين في القطاع.

وضمن إطار رؤية المملكة 2030 وتاريخ العلا العريق الذي يمتد لآلاف السنين، سيركز الحوارعلى أهمية الرؤية والتاريخ والقيم في تجسيد الريادة بمفهومها الحديث، وبما يدعم استدامة التراث والتنمية أثناء الأزمات. وتتبنى الهيئة الملكية لمحافظة العلا 3أهدف إستراتيجية للعام 2035: وهي استقبال مليوني زائر سنويًا، والمساهمة بأكثر من 30 مليار دولار للناتج المحلي الإجمالي السعودي، وتوفير 38 ألف فرصة عمل. وسيشارك بونيت تشاتوال، الرئيس التنفيذي لشركة الفنادق الهندية، مع عمرو المدني في الجلسة الحوارية التي ستبث اليوم عبر الإنترنت الساعة 12:45 مساءً بتوقيت المملكة. وسيتمكن الحضور من زيارة الجناح الافتراضي للهيئة لمعرفة مبادئ الهيئة الإستراتيجية الاثني عشر التي تعد مرجعيتها في تنفيذ أعمالها. ويمكن للراغبين التسجيل مجانًا لحضور الفعالية على الإنترنت خلال رابط: https:/‏‏‏/‏‏‏hopin.to/‏‏‏events/‏‏‏hospitality-tomorrow

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store