Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة يطلع على جهود شركة المياه في تلبية احتياجات المنطقة

أمير الباحة يطلع على جهود شركة المياه في تلبية احتياجات المنطقة

A A
عقد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم, اجتماعاً عن بعد، مع رئيس القطاع الجنوبي بشركة المياه الوطنية للخدمات المهندس عبدالله بن سعيد العمري، وذلك للاطمئنان على استمرارية إمدادات المياه للمنطقة ومحافظاتها والعمليات التشغيلية و خدمات العملاء.

​ وأكد سموه خلال الاجتماع أهمية توفر خدمات المياه لأهالي منطقة الباحة والعمل على مواصلة القدرة التشغيلية بما يلبي احتياجات المنطقة مع ما نشهده من إجراءات واحترازات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، في ظل توجيهات القيادة الرشيدة - أعزها الله - ودعمها لخدمات المياه وكل ما من شأنه تحقيق راحة ورفاهية المواطن.

واستمع سمو أمير منطقة الباحة لشرح مفصل من المهندس العمري عن كميات المياه التي يتم ضخها لمنطقة الباحة ومحافظاتها والمراكز التابعة لها، مشيراً إلى أنه يتم ضخ أكثر من 739 ألف متر مكعب من المياه أسبوعيًا، وبلغت عدد الاختبارات نحو 1727 في الأسبوع، بينما بلغ عدد رحلات الصهاريج الأسبوعية نحو 6333، إلى جانب تنفيذ 813 عملية ميدانية.

كما استمع سموه لشرح عن آلية العمل والخطط التشغيلية للمياه بالمنطقة التي تتم من خلال فرق عمل و لجان تم تشكيلها على مختلف المستويات بشركة المياه الوطنية للقيام بجميع التدابير والإجراءات التي تضمن الاستعداد التام والعمل المستمر لضمان وصول المياه لمنطقة الباحة.

وأشاد سمو الأمير حسام بن سعود بالخطط التشغيلية التي تنفذها الشركة الوطنية للمياه ممثلة بالإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة لتوفير كميات المياه التي تحتاجها المنطقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store