Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتفاق يطلب شراء بطاقة «أزارو»

الاتفاق يطلب شراء بطاقة «أزارو»

A A
أبدى نادى الاتفاق رغبته فى شراء بطاقة المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري بشكل نهائي، عقب انتهاء إعارته نهاية الموسم الجارى، لكن رغبة النادي ستتحدد بشكل نهائي بعد الاستماع لمطالب الأهلي المالية للاستغناء عن اللاعب نهائياً.

وكان أزارو قد رحل من الأهلي للاتفاق في يناير الماضي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، وتبدو حظوظ اللاعب في العودة للقلعة الحمراء صعبة. وظهر أزارو مع الاتفاق بشكل جيد منذ انتقاله له، لكن تجميد النشاط حرم اللاعب المغربي من مواصلة التألق مع الفريق، فيما حسم الأهلي بنسبة كبيرة للغاية مستقبل وليد أزارو بعدما رفض رينيه فايلر عودة المهاجم المغربي بعد انتهاء الإعارة، وأكد فايلر أنه لا يحتاج جهود وليد أزار فى الفترة المقبلة، ولا يرغب فى عودته، لأن طريقة لعبه لا تُناسب الأهلي، ومنح المدرب السويسري إدارة القلعة الحمراء الضوء الأخضر لإعارة وليد أزارو مرة أخرى أو بيع عقده نهائياً لأنه لا يحتاج له.

وكانت العلاقة بين فايلر ووليد أزارو قد وصلت لطريق مسدود بعدما اعترض اللاعب على عدم مشاركته في مباراة طنطا خلال يناير الماضي، لا سيما وأن أزارو اعترض بشكل مُبالغ فيه مما تسبب في إصابة يده بقطع جرحي بسيط نتيجة «خبط يده» بأحد الأبواب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store