Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رينارد والشهري يخفضان راتبيهما مع الأخضر

رينارد والشهري يخفضان راتبيهما مع الأخضر

وزير الرياضة لهيرفي: مبادرتك نموذج يحتذى به

A A
أعلن الفرنسي هيرفيه رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن تخفيض راتبه دعماً لإدارات الصحة في المملكة في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وكتب رينارد تغريدة عبر حسابه الشخصي في منصة التواصل الاجتماعي «تويتر»: «قررت المشاركة في دعم إدارات الصحة في البلاد عن طريق تخفيض راتبي، ولقد اتخذت هذه المبادرة من أجل دعم جميع الجهود المبذولة في مكافحة فيروس كورونا.. أتمنى لكم كل التوفيق، ابقوا في المنزل».

فيما علق الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على مبادرة رينارد بتغريدة جاء نصها: «شكرًا لك مدربنا الرائع على مبادرتك بتخفيض راتبك في ظل أزمة فيروس كورونا».

وجاء قرار رينارد بعد أيام عن اتفاق أندية الكرة السعودية على خفض رواتب اللاعبين بنسبة 50% في ظل توقف المباريات بسبب «كوفيد-19» منذ أكثر من شهر وتحديدا منذ الخامس عشر من مارس الماضي.

وفي هذا الصدد علّق وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، قائلا: «شكرا لك على مبادرتك لأنك نموذج يحتذى به لجميع الرياضيين، مشاركتك في الجهود ضد كوفيد-19 تحظى بتقدير كبير مع أطيب التمنيات يا صديقي، وابق في أمان».

وقد حذا مدرب المنتخب الوطني الأولمبي سعد الشهري، حذو رينارد، وأعلن عن تخفيض راتبه هو الآخر، حيث كتب تغريدة عبر «تويتر» جاء نصها: «مع هذه الأزمة والتي نسأل الله أن تمر علينا بردًا وسلامًا، أنضم مع مدرب المنتخب الأول وأبادر بتخفيض راتبي، وهو أقل واجب نقدمه لبلدنا ودام عزك يا وطن».

بينما جاء رد الحساب الرسمي للمنتخب الوطني بتغريدة فيما يلي نصها: «شكرًا لك مدربنا المتميز على هذه البادرة».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store