Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

هند المطيري تصف ناصر القصبي بشاعر الحوليات

هند المطيري تصف ناصر القصبي بشاعر الحوليات

A A
قدمت الشاعرة الدكتور هند المطيري نصيحة للفنان ناصر القصبي ووبالأحرى كافة ممثلي مسلسل مخرج ٧ الذي يعرض على قناة فضائية بأن يأخذوا دورات في تخصصاتهم التمثيلية ‬في معهد مختص يتطوروا ويتعلموا ..

حيث كتبت على صفحتها بالفيسبوك : ( ناصر القصبي صار مثل شعراء الحوليات؛ يمضي عاما كاملا في تصوير مسلسل واحد، يصرف عليه ما يصرف على عشر مسلسلات مصرية تُنتج في العام نفسه؛ وتنجح١٠٠٪؜، ويفشل هو١٠٠٠٪؜.يا أخي ليس عيبا أن تقضي ربع المدة التي تقضيها سنويا في التصوير في حضور دورة مكثفة في معهد مختص، تتعلم وتطور نفسك. أما أن تفرض نفسك على ذائقتنا كل سنة بنفس الفريق، ونفس الكاتب، فهذا كثير! ، والمشكلة في استمرار هذه القناة في مجاملة القصبي على حساب سمعة الفن السعودي والثقافة السعودية!)

الجدير بالذكر : بأن مسلسل مخرج ٧ تباينت آراء المشاهدين فيها بين راض بحكم حلقاته الثلاث والتي لم تحدد بعد مسار الحلقات واتجاهاتها والقضايا التي يناقشها وساخط ... وهناك من صبّ جاك غضبه على طاقم العمل بدءا من الكاتب انتهاءً بالمخرج خصوصا في الحلقة الثانية حينما أشار الفنان ناصر القصبي إلى السخرية ممن كانوا يراقبونه في زمن الوصاية والتعنت حيث رد عليه الممثل الآخر بحركة فهمها البعض بأنه حركة المِسْواك !

وهو استجرار لما كان يقدمه في مسلسل طاش وسلفي وأنه يعد فقرا فنيا وأفكار بائدة نوقشت وانتهت

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store