Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«الرهيدي» يخترق خارطة رمضان بـ «مخرج 7 ومليار ريال»

«الرهيدي» يخترق خارطة رمضان بـ «مخرج 7 ومليار ريال»

A A
يظهر الفنان عبدالمجيد الرهيدي في «رمضان 2020» على خارطة البرامج والمسلسلات وأصبح وجها مألوفا لمتابعيه ومعجبيه ومحبيه وبلغ الذروة من خلال وجوده ممثلا في دورين مهمين في مسلسل «مخرج 7» مع ألمع نجوم الفن السعودي والعربي منهم الفنان ناصر القصبي والدكتور راشد الشمراني.

والمسلسل الآخر «مليار ريال» مع الفنانة الكويتية هيا الشعيبي وآخرون. ويتميَّز الفنان عبدالمجيد بخفّة ظل وطلة تقتحم قلوب الجماهير وتخطف عيونهم إعجابا بما يقدمه وبالأخص لهجتة الحجازية والتي يتقنها أصلا دون تكلف أو صنعه!

هذا الفنان عُرف بلزماته في كل مسلسل يظهر فيه، فهناك عبارات أو جُمل أصبح يرددها البعض من أمثال «يسعد لي جوّك» وهكذا يبرهن في كل مرّة بأنه يملك كل مقومات النجومية فقط متى ما أخذ بزمام التمثيل وأخذ دورا مفصّلا عليه فهو يجيد الدراما بشقيها التراجيدي والكوميدي بطبيعة الحال أكثر.

الفنان عبدالمجيدي الرهيدي يمتلك سلاسة في الحديث والتقاط الحوارات بينه وبين الفنان الذي يقابله تمثيلا وتقمّصا للشخصيات بشكل ملفت وجذّاب للكاميرا ينعكس ذلك في أعين متابعيه وجمهور الفضائيات، الفنان عبدالمجيد الرهيدي يفتح مسارات مع من يقف أمامه سعادة وفنّا وتواصلا «أُفّيْهات» ينعكس ذلك خارج الكواليس وداخل الوكيشن ويظهر ذلك جليا أمام كاميرات المخرجين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store