Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المملكة تدين وتستنكر الحادث الإرهابي الذي وقع جنوب مدينة بئر العبد بسيناء

المملكة تدين وتستنكر الحادث الإرهابي الذي وقع جنوب مدينة بئر العبد بسيناء

أسفر عن مقتل وإصابة ضابطين و8 جنود

A A
أعربت وزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها للحادث الإرهابي الذي وقع جراء انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد بسيناء، مما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من رجال القوات المسلحة المصرية.

وجددت الوزارة التأكيد على تضامن المملكة التام مع جمهورية مصر العربية الشقيقة ووقوفها إلى جانبها في حربها على الإرهاب. وقدمت الوزارة العزاء والمواساة لذوي الضحايا ولجمهورية مصر العربية الشقيقة حكومة وشعبًا مع الأمنيات للمصابين بالشفاء العاجل.


الأزهر يدين الحادث

أدان شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، الهجوم الإرهابي الذي استهدف إحدى المركبات المُدرعة التابعة للجيش المصري بعبوة ناسفة جنوب مدينة بئر العبد بسيناء. وأكد الأزهر الشريف، في بيان اليوم، أن هذه الأفعال الإجرامية تدل على خسة مرتكبيها وتجردهم من أدنى معاني الإنسانية، وعدم مراعاتهم لحرمة الدماء ولا حرمة هذا الشهر الفضيل، داعيًا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل ويحفظ مصر وأهلها من كل مكروه.

البرلمان العربي يدين

أدان رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل بن فهم السُّلمي، الحادث الإرهابي الذي استهدف إحدى المركبات المُدرعة التابعة للجيش المصري بعبوة ناسفة جنوب مدينة بئر العبد بسيناء مما أسفر عن مقتل وإصابة ضابطين و8 جنود. وأكد الدكتور السلمي، في بيان اليوم، تضامن البرلمان العربي التام ووقوفه مع مصر في حربها على الإرهاب والجماعات الإرهابية، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات للتصدي للجماعات الإرهابية المتطرفة التي لم تراع حرمة الشهر الكريم. وأشار إلى أن هذا العمل الإرهابي الغادر لن يُثني القيادة المصرية والقوات المسلحة عن تطهير أرض مصر من هذه الجماعات الإرهابية الضالة، مثمنًا جهود القوات المسلحة لحماية أمن مصر، وسلامة أراضيها واستقرارها والدفاع عن أبنائها ضد مخططات الجماعات الإرهابية الخبيثة وأعمالها الإرهابية الجبانة التي تستهدف الأمن القومي المصري والعربي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة