Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اعمال الخير في شهر الخير تتواصل ...وابناء مكة يتسابقون عليها

اعمال الخير في شهر الخير تتواصل ...وابناء مكة يتسابقون عليها

A A
تتواصل اعمال الخير والعطاء،في شهر البركة والاحسان ( رمضان ) تزامنا من التدابير والاجراءات الإحترازية والوقائية ، للحد من انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد..

كاميرا "المدينة"التقت مع احد هؤلاء المبادرين لإعمال الخير والعطاء ،الذين خصصوا جهدهم وأعمالهم لاعمال الاطعام وتوزيع السلال الغذائية والوجبات الساخنة. الأستاذ هادي بن منصور الخفاجي ،من ابناء مكة المكرمة ،يقول " من ابرز البرامج التي نقدمها مشروع( السلال الغذائية ) الرمضانية المخصصة لتناسب الأسر المتعففة المحتاجة،اضافة الي تقديم برنامج (افطار صائم)حيث نقوم بتجهيز وتحضير وتغليف وتوزيع افطار صائم للوجبات الساخنة، والوجبات الجافة. ويتم توزيعها يوميًا مع أخذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية الصحية" . ويواصل هادي الخفاجي حديثه" توزع هذه الوجبات على المستحقين، وعلى ألاسر المتعففة المحتاجة،وايضا عمال النظافه ،والعمال المقيمين والعابرين طوال شهر رمضان الكريم" .

وحول سؤال "المدينة"عن مكونات ومحتويات السلة الغذائية الرمضانية؟!

قال الأستاذ هادي بن منصور الخفاجي،تتضمن السله الغذائية اكثرمن 44 قطعة، و20صنف والمحتويات الي تكفي حاجت الاسرة،طيلة شهر رمضان .واضاف " ان هذه المبادرة تقدم من البرامج الي يحرص عليها فريق مصنع سدرا للتموين بقيادتنا الشخصية كرئيس مجلس الإدارة ، والعاملين بها من متخصصين تغذيه ومشرفين توزيع وتنظيم وآليات العمل وقيام بكل المهام والخدمات التي تليق بإفطار الصائمين في شهر رمضان المبارك في مكه المكرمة .

ماهو نطاق توزيع هذه الوجبات ؟.

يتم توزيع وجبات افطار الصائم ، علي جميع احياء مكه المكرمة، مع المحافظه علي الاجراءات الاحترازيه وتجهيزها بكل عنايه واهتمام لتصل الي كل مستفيد،حيث نقوم بالتنسيق مع مراكز الاحياء والجمعيات الخيريه والتطوعية ، والسكن الخيري لنغطي اكبر قدر ممكن ، ونتطلع الي تغطيه جميع مناطق مكه المكرمه وضواحيها ،وتوزيع اكبر قدر ممكن من الوجبات ،حيث نقوم بترتيب موضوع افطار صائم للراغبين في المشاركه فيها عن طريق الهاتف والقنوات المعتمدة، ثم نقوم بعمل الوجبات وتوزيعها متخذين كافة الاجراءات الاحترازيه واجراءات السلامه للمحافظه علي سلامة الناس حسب تعليمات حكومتنا الرشيده حفظها الله.

تحدثتم تكرار عن الإجراءات والتدابير الوقائية.نود ان نسلط الضوء عليها؟!

لدينا فريق عمل ماهر ومدرب يمارس مهامه، في سكن خاص ونقوم يوميا بالكشف الطبي عليه، قبل الدخول للمصنع والبدء في إعداد الوجبات ثم توزيعها باسطولنا المكون من 8مركبات مخصصة بالاضافه الي اليات مخصصة،صغيرة الحجم،تستخدم للتنقل في الأماكن الضيقة في الاحياء المحجورة.

وسؤال اخر للمدينة هل عملكم مواسم او سنوي

نشتهر على مدار السنة بتقديم أشهى المأكولات وبوفيهات لجميع المناسبات الخاصة والعامة بإضافة الى قطاع الأعمال والمؤسسات وتوفير كافة الوجبات اليومية لمختلف الجنسيات هدفنا ان نقدم لعملائنا والزائرين المشاعر المقدسة من حجاج بيت الله الحرام ومعتمرين انهم في وطنهم وذلك بتوفير اعلى معاير الجودة وفق معاير منظمة Haccp و شهادات iso 9001 - الايزو 2200 -food safety- Afaفنحن نسعى لنكون الأفضل في المملكة بتقديم افضل خدمة لعملائنا وتوفير الذ الوجبات وأنسب الأسعار

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store