Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أحمد زاهر الشرير ينافس "رمضان" على بطولة "البرنس"

أحمد زاهر الشرير ينافس "رمضان" على بطولة "البرنس"

A A
تفرّد الفنان أحمد زاهر في دور "فتحي" الشرّير في مسلسل "البرنس"، والذي يُعْرض حاليا في عدد من القنوات الفضائية، وذلك ضمن المسلسلات الرمضانية لهذا العام، قصة "فتحي" في هذا العمل الدرامي تطوّرت منذ انطلاقة المسلسل الأولى، وحلقة بعد حلقة وهكذا.. على قدر ما ترك انطباعا غير محبب عند المتابعين لشخصية "فتحي" إلا أن الجمهور ينتظر ماذا يفعل من جُرمٍ قادم.

ولعل أكثر المشاهد التي لفتت أنظار المشاهدين وأثارت مشاعرهم، حين ترك الطفلة "فاطمة " في موقف سيارات وهرب دون رحمة أو شفقة بابنة أخيه ولا من إخوته الباقين الذين معه في السيارة.

يقول الفنان أحمد زاهر في لقاء تليفزيوني: "عندما قرأت دور فتحي في المسلسل بداية لم يعجبني، ولكن بعد ذلك قبلته، وحاولت مع مخرج العمل محمد سامي أن يعفيني من دور تضييع "الطفلة مريم" لكنه أصرّ. ويضيف زاهر في هذا اللقاء: قَبِلْت دور فتحي لأقول لكل من شاهده انتبهوا لا تفعلوا مثل ما فعله فتحي".

مجمل دور الفنان أحمد زاهر والذي جسّده في المسلسل كتن القتل والمؤامرات بين الإخوة وإهانة الأخوات والمتاجرة في الحرام هذه أبرز صفاتهن ومع ذلك لفت انتباه الجميع ومنهم النقّاد الذين يرون كره المشاهدين لفتحي دليل على نجاح الفنان أحمد زاهر لإتقان أدائه لتلك الشخصية الشريرة.

وهناك عدد من النقّاد الفنيين يرون أن هذا المسلسل هو برنس المسلسلات الرمضانية دراميا، فكل شخصية فيه أخرجت كل طاقاتها الإبداعية بدءا من الفنانة سلوى عثمان ومواقفها الدرامية البارزة، يدل أن هناك مخرج يعرف كل إمكانيات ممثليه ويُخْرجها بتألق وتمكّن، ومنها شخصية فتحي الشرّير للفنان أحمد زاهر الذي انفرد بالبطولة أو تقاسمها مع النجم محمد رمضان "رضوان البرنس"، والذي ينتظر الجمهور ماذا سيفعل مع أخوته.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store