Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إيصال 9000 وثيقة لمنازل خريجي جامعة الملك خالد

إيصال 9000 وثيقة لمنازل خريجي جامعة الملك خالد

A A
وقعت جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة القبول والتسجيل اتفاقية تعاون مع البريد السعودي، يتولى بناء عليها البريد استلام وثائق الخريجين والسجلات الأكاديمية الخاصة بالطلاب والطالبات من عمادة القبول والتسجيل وتسليمها إلى العنوان الوطني الخاص بكل طالب وطالبة.

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عبدالمحسن بن عيد القرني، أن هذه الاتفاقية تأتي انطلاقًا من حرص الجامعة على الإسهام في التقيد بتعليمات وزارة الصحة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، وستتكفل الجامعة بدفع رسوم الإرساليات للمستفيدين من الخدمة التي ستكون بواسطة البريد الممتاز.

وأفاد الدكتور القرني أن العمادة أعدّت النظام الأكاديمي للتعامل مع العنوان الوطني، وأن البريد السعودي سيعمل على تسليم الوثائق الجامعية والسجلات الأكاديمية للخريجين دون الحاجة لمراجعة عمادة القبول والتسجيل، مشيرًا إلى أنه سيرسل خلال هذا الفصل ما يقارب 9000 إرسالية للمستفيدين.

وحث عميد القبول والتسجيل جميع الطلاب والطالبات على سرعة إنشاء عنوان وطني من خلال موقع البريد السعودي الإلكتروني، وإضافته للسجلات الأكاديمية من خلال البوابة الإلكترونية «أكاديمياً»، وذلك تلافيًا لحدوث أي تأخر في تسليم الوثائق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store