Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الشرقية يشيد بجهود "أبطال الصحة" في الميدان

أمير الشرقية يشيد بجهود "أبطال الصحة" في الميدان

A A
التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم، مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور إبراهيم العريفي.

وأكد سموه أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- لم تدخر جهدًا في سبيل حماية الإنسان، والحفاظ عليه، ويد البذل والعطاء امتدت لتشمل المواطن والمقيم والزائر في المملكة، مثمِّنًا سموه جهود أبطال الصحة في الميدان، من كافة القطاعات الصحية، الذين يمثلون بحهدهم خط الدفاع الأول، وأن المجتمع بجميع فئاته شريك معهم بوعيهم والتزامهم، واتباعهم لما يصدر من تعليمات.

وأشار سموه إلى أن الحفاظ على ما تحقق من مكتسبات خلال الفترة الماضية، لا يكون إلا بالالتزام الجاد، والأخذ على يد المخالف، والإسهام بالتبليغ عن التجاوزات، موجهًا بأهمية مواصلة جهود التوعية، واستثمار وسائل التواصل الاجتماعي للوصول لكافة الشرائح، متمنيًا سموه لمنسوبي القطاعات الصحية التوفيق.

واطلع سموه على إيجاز عن الجهود التي بذلتها صحة الشرقية خلال الفترة الماضية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وما هيأته من مرافق لتطبيق خطة الفحص الموسع في المنطقة، والجهود الوقائية المبذولة بالتنسيق مع الجهات الحكومية في المنطقة، والخطة التوعوية التي تعمل عليها صحة الشرقية بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store