Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير تبوك يطّلع على جهود "التجارة" خلال جائحة كورونا

أمير تبوك يطّلع على جهود "التجارة" خلال جائحة كورونا

A A
ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الجهود التي يبذلها منسوبي فرع وزارة التجارة بالمنطقة خلال جائحة فيروس كورونا، وذلك ضمن الجهود الكبيرة التي قدمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- للتخفيف من آثار وتبعات جائحة فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال لقاء سموه اليوم بمكتبه بالإمارة، مدير عام فرع وزارة التجارة بمنطقة تبوك المهندس سالم بن سليمان الوباري، الذي أطلع سموه على التقرير السنوي لفرع وزارة التجارة للعام 2019م والأعمال الرقابية وقطاع الأعمال، وتقرير الجهود الرقابية خلال جائحة فيروس كورونا.

وفي بداية اللقاء نوه سمو أمير منطقة تبوك بما تقوم به وزارة التجارة من جهود لخدمة الوطن في ظل دعم حكومتنا الرشيدة، ودورها في تعزيز ومراقبة الحركة الاقتصادية.

واستمع سموه لشرح مفصل من مدير فرع التجارة عن أعمال الفرع في مدينة تبوك والمحافظات والمراكز التابعة لها خلال الفترة الماضية في مراقبة الأسواق وضمان توفر السلع والخدمات وفق المواصفات القياسية وبأسعار مناسبة، بما يضمن انسيابية الإمداد وتغطية احتياجات المنطقة لاسيما في ظروف منع التجول الجزئي ومتطلبات تحقيق التباعد الاجتماعي، حاثًا سموه على مضاعفة الجهود من خلال تكثيف الجهود الرقابية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store