Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"تقني نجران" ينفذ 30 برنامجًا تطويريًا "عن بعد"

"تقني نجران" ينفذ 30 برنامجًا تطويريًا "عن بعد"

اعتمد مقررات الفصل الصيفي للبنين

A A
نفذت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران اليوم، أول البرامج التدريبية التطويرية "عن بعد"، البالغ عددها 30 برنامجاً، تستهدف منسوبي ومنسوبات التدريب القني والمهني بالمنطقة، في مجالات التدريب التخصصي ومهارات التدريب الحديثة والبرامج الإدارية، وتستمر حتى 26 من الشهر الجاري.

​وأوضح مدير عام التدريب التقني والمهني بنجران سعيد بن أحمد آل جبار أن البرامج تعد إضافة معرفية لمنسوبي ومنسوبات التدريب التقني والمهني بالمنطقة، ويقوم على تنفيذها عدد من المدربين أصحاب الكفاءة والخبرة، مشيراً إلى أن هذه البرامج تأتي في ظل سعي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لرفع مهارات وكفاءة منسوبيها وتمكينهم من تطوير مسارهم الوظيفي.

ومن جانب آخر؛ اعتمدت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران المقررات التي قدمتها الكلية التقنية بالمنطقة للفصل الصيفي لهذا العام وفق خطة المؤسسة.

ويبلغ عدد المقررات المطروحة للفصل الصيفي بالكلية 22 مقرراً في برنامج الدبلوم، إضافةً إلى 9 مقررات في برنامج البكالوريوس.

وأوضح مدير عام التدريب التقني والمهني بنجران سعيد بن أحمد آل جبار أن هذه الخطوة تأتي انطلاقاً من اهتمام معالي محافظة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد بالمتدربين وتيسير سبل التدريب لهم، لافتاً النظر إلى أن موعد التسجيل للمقررات سيبدأ يوم الأربعاء 11 من شهر شوال، فيما يبدأ التدريب "عن بعد"، يوم الأحد 15 من الشهر نفسه.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store