Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جماهير الاتفاق: فيلانويفا مكسب

جماهير الاتفاق: فيلانويفا مكسب

صالح: فارس الدهناء بحاجة لصانع ألعاب مميز

A A
تفاعلت جماهير نادي الاتفاق عبر برامج التواصل الاجتماعي بعد سماعها خبر انتقال لاعب نادي الفيحاء الحالي فيلانويفا لفارس الدهناء بداية من الموسم المقبل.

وكان أحد المواقع الاتفاقية الإلكتروينة قد نشر الخبر، ووجد تفاعلًا كبيرًا من الجماهير التي تمنت أن يكون هذا الخبر صحيحًا، لا سيما وأن فارس الدهناء بحاجة إلى لاعب صاحب إمكانيات عالية مثل فيلانويفا نظير ما يقدمه من مستويات مميزة، سواءً مع ناديه السابق الاتحاد أو الحالي الفيحاء، كما جاءت أمنية الاتفاقيين هذه بعد أن تعرض لاعبهم البرازيلي روجيرو لإصابة في الرباط الصليبي.

من جانبه أوضح عبدالله صالح لاعب نادي الاتفاق والمنتخب الوطني الأسبق أن فيلانويفا لاعب جيد يجيد صناعة اللعب وسط الميدان وقدم مستويات مميزة مع الاتحاد.

وقال لـ»المدينة» إن اللاعب في حال صدقت الأخبار المتداولة عن انتقاله لنادي الاتفاق، فإنه يعتبر مكسبًا للفريق، كونه بحاجة للاعب يجيد اللعب في وسط الملعب ولصانع ألعاب يملك إمكانيات جيدة مثل فيلانويفا.

وعن المرحلة المقبلة قال صالح إنها تعتبر صعبة على جميع الأندية، خاصة التي تصارع على صدارة الدوري فريقي الهلال والنصر، كما أن الوحدة أيضًا يعتبر من الفرق التي تدخل المنافسة إذا ظل على نفس المستوى الذي قدمه قبيل توقف المسابقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store