Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"مسك" تطلق برنامج تنمية المهارات القيادية

"مسك" تطلق برنامج تنمية المهارات القيادية

A A
وقعت أكاديمية مسك التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، وهي مؤسسة غير ربحية تكرِّس أهدافها لتشجيع التعلم والابتكار وتنمية مهارات القيادة، مؤخرًا اتفاقية مع شركة جنرال إلكتريك (GE) في مجال تنمية المهارات القيادية لكبار القادة السعوديين.

ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لأكاديمية مسك المهندس عمر النجار، والرئيس والمدير التنفيذي لشركة «جنرال إلكتريك» المهندس هشام البهكلي في السعودية والبحرين.

وتهدف المبادرة إلى الاستفادة من خبرات أحد أهم أكاديميات القيادة في العالم لدعم وتعزيز مهارات القياديين السعوديين وتطوير أساليب وفكر وسلوكيات أصيلة تنهض بأعمال المؤسسات الأهلية والحكومية لتحقيق رؤية 2030.

وتعد المبادرة أولى خطوات التعاون، حيث أطلقت أكاديمية مسك وجنرال إلكتريك «برنامج القيادة المسرع» لمجموعة مختارة من كبار القادة السعوديين الذين يتمتعون بإمكانيات عالية في القطاعين الحكومي والخاص ليستفيدوا من البرامج التي ستُعقد صفيًّا وافتراضيًّا في معهد جنرال إلكتريك للتطوير القيادي في كروتونفيل في نيويورك. وانطلقت المبادرة بجلسة افتراضية لمجموعة مختارة من القادة السعوديين في الشهر الماضي بتنسيق مشترك بين أكاديمية مسك وجنرال إلكتريك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store