Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

قدامى القادسية: إدارة النادي لا تحافظ على النجوم

قدامى القادسية: إدارة النادي لا تحافظ على النجوم

A A
كشف عدد من القدساويين ان إدارة مساعد الزامل تسير على نهج إدارات النادي السابقة سواء إدارة جاسم الياقوت او عبدالله الهزاع او معدي الهاجري، من خلال مواصلتها على نفس النهج بالتفريط في مكتسبات الفريق ونجومه.

واعتبر لاعب القادسية السابق محمد الفرحان لـ»المدينة» أن الموارد المالية هي من يحقق الاستقرار الفني في الأندية، ولم يستغرب انتقال أي لاعب الان من القادسية لاندية أخرى في ظل الأوضاع الراهنة للنادي، مؤكدًا أنه إذا لم تلبَ احتياجات اللاعب فإنه سينتقل لنادٍ آخر، وأن على إدارة مساعد الزامل أن تلبي المطالبات المالية للاعب عبدالمحسن القحطاني للحفاظ على موهبته، فمن حق اللاعب الالتفات الى العروض الأخرى.

واختتم نجم القادسية في التسعينيات الميلادية محمد الفرحان حديثه بالقول: إن على القدساويين إذا أرادوا المنافسة على البطولات والصعود.. المحافظة على نجوم الفريق، ونقول لادارة النادي كفى تفريطًا في النجوم.

ومن الجانب الاخر توقع حمد الدوسري مدرب القادسية الأسبق انتقال اللاعب عبدالمحسن القحطاني لنادي الشباب او الى أي نادٍ آخر في ظل الأوضاع الحالية في نادي القادسية الذي يبحث عن نفسه الآن في دوري الدرجة الأولى.

وقال: إن الإمكانيات الفنية التي يملكها عبدالمحسن القحطاني تمكنه من اللعب للاندية الكبيرة، وهو مطمح لها، وللأسف الإدارة الحالية تسير على نهج الإدارات السابقة في التفريط بالنجوم لأنها لا تملك ما يطلبه اللاعب من المادة، ولم تحقق له الاستقرار المالي، وأن انتقال ياسر القحطاني من قبل وكريري وأبو شرارة وعبدالرحمن العبيد وعبدالله العمري وسعيد الودعاني وياسر الشهراني وغيرهم من النجوم ما جاء انتقالهم إلا لعدم توفر السيوله المالية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store