Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عبدالفتاح يطالب بـ5 ملايين.. وغموض حول مستقبل المقهوي.. وفلادان يرفض مهند

عبدالفتاح يطالب بـ5 ملايين.. وغموض حول مستقبل المقهوي.. وفلادان يرفض مهند

A A
رفض عبدالفتاح عسيري جناح النادي الأهلي، العرض الأخير الذي قدمته الإدارة الأهلاوية رئاسة عبدالإله مؤمنة لتجديد عقد اللاعب.

وعلمت «المدينة» أن الأهلي قدم عرضًا لعسيري يتضمن تجديد العقد مقابل 4 ملايين ريال في الموسم الواحد، غير أن اللاعب طالب برفع المبلغ إلى 5 ملايين ريال للموسم الواحد.

وكان مقربون من أؤكدوا أن عسيري طالب بمستحقاته المتأخرة لدى النادي تزامنًا مع مفاوضات التجديد، في الوقت الذي كشفت فيه تقارير عن اهتمام هلالي ونصراوي بالتعاقد مع اللاعب، مما يشكل ضغطًا كبيرًا على إدارة الاهلي في مفاوضتها لتجديد عقده، خوفا من رحيل عسيري.

على صعيد آخر، تؤكد «المدينة» أن الدولي حسين عبدالغني تم تمديد عقده لمدة شهرين، أي حتى نهاية الموسم الحالي، مما يجعل اللاعب أقرب إلى إعلان اعتزال الكرة أكثر من أي وقت مضى.

من جهة أخرى يخيم الغموض على مستقبل حسين المقهوي في النادي الأهلي، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب، ومطالبة المدرب بعرضه على الانتقال خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتوقعت مصادر لـ»المدينة» أن يلقى المهاجم مهند عسيري المصير نفسه، رغم أن الإدارة نجحت في تمديد عقده لمدة شهرين، وحتى نهاية الموسم الحالي، إلا أن الصربي فلادان ميلوفيتش المدير الفني للفريق، أبدى قناعة تامة بعدم حاجته الفنية لمهند عسيري في الفترة المقبلة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store