Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير المدينة: استثمار الدعم في تجويد مخرجات الجامعة الإسلامية

أمير المدينة: استثمار الدعم في تجويد مخرجات الجامعة الإسلامية

قدم واجب العزاء والمواساة في فقيد آل هاشم

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس الجامعة الإسلامية صاحب السمو الأمير الدكتور ممدوح بن سعود بن ثنيان، إثر صدور موافقة المقام السامي بتعيينه رئيساً للجامعة الإسلامية.

ونوه سمو أمير منطقة المدينة المنورة بالدعم والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين لقطاع التعليم، مؤكداً أهمية استثمار هذا الدعم في تجويد مخرجات الجامعة الإسلامية وتأهيل خريجيها للإسهام في تنمية وخدمة مجتمعاتهم في أنحاء العالم.

من جانبه أعرب صاحب السمو الأمير ممدوح بن سعود بن ثنيان، عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على ما تلقاه الجامعة الإسلامية ومنسوبوها من اهتمام ومتابعة من سموه، وعلى ما تفضل به من توجيهات ستعمل الجامعة على تحقيقها بإذن الله تعالى.

من جهة أخرى قدم سموه واجب العزاء والمواساة لأسرة آل هاشم في فقيدهم السيد طريف هاشم الذي وافته المنية الجمعة الماضية وتمت الصلاة عليه في المسجد النبوي الشريف، ودفن في بقيع الغرقد.وكذلك قدم الأمير فيصل بن سلمان واجب العزاء والمواساة لحسين طريف هاشم ابن الفقيد سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهمكم الصبر والسلوان.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store