Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمانة الطائف تنفذ حملة على الورش الفنية بالمنطقة الصناعية

أمانة الطائف تنفذ حملة على الورش الفنية بالمنطقة الصناعية

A A
نفذت أمانة الطائف ممثلة ببلدية شرق الطائف الفرعية حملة ميدانية لإزالة المشوهات البصرية ومعالجة الظواهر السلبية بالورش الفنية في المنطقة الصناعية بالطائف.

وتهدف الحملة إلى إنذار ملاك الورش الفنية والمعامل الصناعية بضرورة إزالة المشوهات البصرية الناتجة عن العمل خارج إطار الورش وإشغال المساحات المخصصة لمواقف السيارات.

​وأوضحت أمانة الطائف أن الورش تقوم باستغلال المساحات الخارجية للورش بوضع نماذج من أعمالها أو تنفيذ أعمال الدهان والإصلاح خارج المحلات، واستغلالها لتخزين المواد المستخدمة، ما يتسبب في إشغال مواقف السيارات وإرباك الحركة المرورية، وتشويه المظهر العام، وإلحاق الضرر بالآخرين.

وأنذرت الأمانة للفرع البلدي العاملين بالأنشطة الفنية في صناعية الطائف بضرورة إزالة هذه الإشغالات غير النظامية خلال المهلة المحددة، تجنباً لتطبيق الغرامات والجزاءات الرادعة في حال عدم الامتثال للتوجيهات، مشيرة إلى أنها كثفت جهودها الرقابية على الأنشطة المسببة للتشوهات البصرية ومعالجتها بما يمنع استمرارية المشوهات البصري. وشملت أعمال الرقابة الأنشطة التجارية والفنية وأنشطة البيع بالجملة، وإلزامها بالتعاقد مع شركات لتوفير حاويات للنفايات وإزالة المخلفات بصفة دورية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store