Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير تبوك يوجه المحافظين بالتواصل مع المواطنين

أمير تبوك يوجه المحافظين بالتواصل مع المواطنين

A A
رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم بقاعة الاجتماعات في مكتبه بالإمارة الاجتماع الدوري للمحافظين، بحضور وكيل إمارة المنطقة محمد بن عبدالله الحقباني ومحافظي المحافظات والوكلاء المساعدين. وأعرب سموه في مستهل الاجتماع عن أصدق الدعوات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بأن يديم عليه موفور الصحة والعافية.

بعد ذلك اطلع سموه على تقارير سير العمل في المحافظات، مشيراً إلى أن من أهم الأمور التي يحرص عليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده - حفظهم الله - هي خدمة المواطن والعمل المستمر لتحقيق مطالبه، مؤكداً أهمية أن يشعر المواطن بأن المحافظ والمحافظة معنيين بخدمته وإيصال صوته وتوفير الحياة الكريمة في مكانة، لافتاً سموه النظر إلى أهمية تواصل المحافظ بأهالي المحافظة وتفقدهم واستشعار أحوالهم ومشاركتهم اجتماعياً مما يكرس الترابط والتواد بين الجميع. بعد ذلك ناقش الاجتماع النقاط المدرجة على جدول الأعمال والمتضمنة عدداً من الموضوعات, موجها سموه الجهات المختصة بالإمارة لدراستها والعمل على تحقيقها.

وفي الختام سأل سموه المولى القدير أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده حفظهما الله.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store