Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أميرا الباحة وحائل ييهنئان خادم الحرمين بمناسبة خروجه من المستشفى

أميرا الباحة وحائل ييهنئان خادم الحرمين بمناسبة خروجه من المستشفى

A A
رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بإسمه ونيابة عن اهالي منطقة الباحة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة خروجه من المستشفى، بعد أن من الله عليه بالشفا، سائلاً الله عز وجل أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية .

كما رفع سموه التهنئة لسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ويديم على هذا البلد نعمة الأمن والرخاء والاستقرار في ظل قيادته الرشيدة.

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل باسمه ونيابة عن أهالي منطقة حائل التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة خروجه - حفظه الله - اليوم بالصحة والعافية من مستشفى الملك فيصل التخصصي وتماثله للشفاء بعد العملية الجراحية والتي تكللت بحمدلله بالنجاح.

وقال سموه في تصريح بهذه المناسبة " يسرني أن أرفع لمقامكم الكريم أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي منطقة حائل أحر التهاني وأصدق المشاعر بمناسبة خروج مقامكم الكريم من المستشفى وتماثلكم للشفاء بعد العملية الجراحية، والتي تكللت بحمد الله بالنجاح .

​وأضاف سمو أمير منطقة حائل " إن الفرحة بسلامتكم قد ارتسمت على محيا الجميع من أبناء الوطن والأمة العربية والإسلامية وقلوبهم وألسنتهم تلهج بالشكر للمولى القدير وتدعوه أن يحفظكم ويسبغ على مقامكم الكريم لباس الصحة والعافية ويديمكم ذخراً للإسلام والمسلمين، والله يحفظكم ويرعاكم" .

كما رفع سموه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى وتماثله للشفاء، مشيراً لابتهاج القلوب وفرحة أبناء الوطن بتمام الصحة لقائد الأمة حفظه الله ، سائلاً الله بأن يحفظ ولاة أمرنا وأن يديم على الوطن أمنه واستقراره .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store