Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمطار على مناطق المدينة ومكة والباحة

أمطار على مناطق المدينة ومكة والباحة

A A
هطلت على منطقة المدينة المنورة اليوم, أمطار متفرقة من متوسطة إلى غزيرة شملت مراكز : المليليح، والمندسة، وضعه، وغراب، والنقمي، وأبا الدود، وغيرها من المراكز والقرى المجاورة ، سالت على إثرها العديد من الأودية والشعاب وارتوت الأرض.

كما نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من استمرار هطول الأمطار الرعدية المصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية على محافظات منطقة مكة المكرمة الشرقية. وأشارات إلى أن التنبيه الذي يستمر إلى الساعة الواحدة من صباح يوم الغد محافظات: الخرمة، والمويه، وتربة، ورنية، والأجزاء المجاورة لها.

من جهتها دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة جميع المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري السيول والأودية.

كذلك هطلت على منطقة الباحة اليوم أمطار متفرقة من متوسطة إلى خفيفة مع انخفاض الرؤية بسبب الضباب الكثيف الذي غطى مدينة الباحة ومنتزهاتها وعدد من المواقع بقطاع السراه, شملت أجزاء من مدينة الباحة وضواحيها ، وأجزاء من محافظات بلجرشي والقرى وبني حسن والمندق والعقيق والمخواة وقلوه وغامد الزناد والحجرة والمراكز التابعة لها ، ومنتزهات رغدان ، والأمير مشاري ، وشهبه ، والأمير حسام ، وبني ظبيان , والمنتزه الوطني ، والشكران ، والقمع ، والثروه الوطني ، والخلب ، والفراشة. سالت على إثرها العديد من الأودية والشعاب وارتوت الأرض.

جعلها الله سقيا رحمةٍ وبركة وعم بنفعها أرجاء البلاد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store