Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزير خارجية الإمارات يتبادل التهاني بعيد الأضحى مع نظيريه البحريني والكويتي

وزير خارجية الإمارات يتبادل التهاني بعيد الأضحى مع نظيريه البحريني والكويتي

A A
تبادل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الاماراتي خلال اتصال هاتفي مع وزير الخارجية البحريني عبداللطيف بن راشد الزياني التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وبحث الجانبان خلال الإتصال العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تعزيز آفاق التعاون المشترك في المجالات كافة وتبادلا وجهات النظر تجاه مستجدات الأوضاع في المنطقة وعدد من القضايا الإقليمية و الدولية ذات الاهتمام المشترك.

كما تبادل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي خلال اتصال هاتفي مع الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وزير الخارجية بدولة الكويت التهنئة بعيد الأضحى المبارك.

وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال الاتصال الهاتفي عن تمنياته لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت بدوام الصحة والعافية والعمر المديد، ولدولة الكويت وشعبها الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار.

​وبحث الجانبان العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والتعاون المشترك في المجالات كافة، وتبادلا وجهات النظر تجاه مستجدات الأوضاع في المنطقة، وناقشا عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store