Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الجوف يقف على المشروعات التنموية بسكاكا

أمير الجوف يقف على المشروعات التنموية بسكاكا

افتتاح سوق حراج التمور غداً

A A
وقف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير الجوف أمس على عدد من المشروعات التنموية بسكاكا شملت مشروع تطوير طريق الأمير نواف بن عبدالعزير، بحضور أمين الجوف م.عاطف الشرعان. واستمع سموه من المهندس الشرعان إلى إيجاز عن أعمال المشروع، الذي يضم محطة تصريف مياه الأمطار بمبلغ 23،539،362 ريالا، إضافة إلى مشروع تأهيل طريق الأمير نواف بن عبدالعزيز من تقاطع طريق الملك عبدالعزيز إلى تقاطع طريق الملك فهد بتكلفة 4.000.000 ريال.

وأكد سموه على إكمال الطريق في الوقت المحدد وفق أعلى المعايير المنصوص عليها لتخدم أبناء المنطقة ورواد الطريق.

ووقف سموه على مقر «سوق حراج تمور الجوف» بمدينة سكاكا، لتسويق تمور مزارعي المنطقة، ووجه سموه الأمانة بافتتاح سوق حراج التمور بمدينة سكاكا غدا الخميس، كما وجه سموه باستقطاب الشباب ومنحهم الفرصة لعرض منتجات مشروعاتهم في السوق وتوفير كافة أوجه الدعم والتسهيلات لهم.

كما تفقد سموه أعمال مشروع نفق وجسر التاج بطريق الملك خالد بمدينة سكاكا، مؤكداً العمل على إنجازه وفق الخطة الزمنية المحددة وتطبيق أعلى معايير الجودة. كما زار سموه، مشروع إنشاء مبنى خدمات المياه بسكاكا، ومشروع إسكان الملك عبدالله لوالديه التنموي بسكاكا. واختتم سموه جولته التفقدية بزيارة المختبر الإقليمي وبنك الدم ومركز السموم بمدينة سكاكا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store