Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كورونا يؤجل 3 مباريات في فرنسا والمغرب

No Image

A A
أعلنت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم أمس الثلاثاء تأجيل المباراة الافتتاحية للموسم التي كانت مقررة الجمعة بين مرسيليا وسانت إيتان إلى منتصف سبتمبر بعد تأكيد ثلاث اصابات بفيروس كورونا المستجد في صفوف مرسيليا. وقالت الرابطة في بيان أن المباراة ستقام على ملعب فيلودروم الأربعاء 16 أو الخميس 17 سبتمبر «رهنا بتطور الظروف الصحية داخل نادي مرسيليا»، مشيرة إلى أن في ضوء النتائج الطبية التي نقلها مرسيليا يوم الثلاثاء 18 أغسطس، تم تأجيل المباراة ضد سانت إتيان.

وارتفع عدد الحالات في صفوف الفريق الجنوبي إلى أربع بعد الأولى التي تم الكشف عنها الخميس الماضي.

ويعد قرار تأجيل المباراة الافتتاحية ضربة قاسية للبطولة التي تم انهاؤها مبكرا في الموسم الماضي نتيجة فيروس «كوفيد-19» ما يطرح تساؤلات هو إمكانية اقامة بطولة سلسلة في الموسم الجديد.

وفي المغرب قالت الرابطة في بيان أمس الثلاثاء أيضاً، إن نتائج المسحة الأخيرة لنادي رجاء بني ملال أظهرت إصابة مجموعة من لاعبيه مما يستوجب وضعهم في الحجر الصحي من أجل الخضوع للعلاج، كما قررت تأجيل مباراة الوداد البيضاوي مع رجاء بني ملال التي كانت مقررة ذات اليوم إلى موعد لاحق، بعدما أظهرت المسحة وجود 11 حالة إصابة جديدة في صفوف رجاء بني ملال ليصل العدد الإجمالي إلى 13 إصابة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store