Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الدراسة مجانية لطلاب الصف الأول الابتدائي بالفصل الأول

الدراسة مجانية لطلاب الصف الأول الابتدائي بالفصل الأول

خصومات حتى 30 % بجميع المراحل .. الخليج للتدريب والتعليم :

A A
أعلنت شركة الخليج للتدريب والتعليم عن تقديم خصومات على الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي القادم . وأوضحت الشركة في بيان لها على «تداول»، أنه تم منح خصم استثنائي لطلاب مدارس رواد الخليج للفصل الدراسي الأول يتراوح بين الدراسة المجانية للفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الابتدائي وخصم يتراوح بين 20 % إلى 35 % لباقي المراحل الدراسية. وأوضحت أنه سيترتب على هذا القرار أثر مالي على النتائج المالية للشركة خلال العام المالي القادم، مبيّنةً أنه يتعذر حالياً تحديد حجم هذا الأثر، نظراًلانه متغيرً حسب أعداد الطلبة في المراحل الدراسية.

وأشارت الشركة إلى تحقيقها نتائج تعليمية مميزة من خلال التعليم عن بعد في نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي المنصرم، وأنها ستتوسع في الدروس المسائية المجانية وغيرها من البرامج والمميزات غير المسبوقة التي تجعل عملية التعلم عن بعد أكثر فائدة وتميزًا.

وكان وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ قال مؤخراً، إن الدراسة ستكون عن بُعد في جميع مراحل التعليم العام لأول 7 أسابيع، مع تقييم الوضع للنظر فيما يتبقى من أسابيع الدراسة في الفصل الدراسي الأول.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store