Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فتح باب التقديم لجامعة الملك سلمان الدولية بسيناء

فتح باب التقديم لجامعة الملك سلمان الدولية بسيناء

A A
فتحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فى مصر، اليوم السبت، باب التقدم لجامعة الملك سلمان الدولية بفروعها الثلاث، بمدينة الطورورأس سدر وشرم الشيخ، ويستمر حتى الأحد 30 أغسطس، من خلال الموقع الإلكتروني.

ومن المقرر أن تبدأ اختبارات القبول بالجامعة، السبت 5 سبتمبر وفق الجدول الزمني المعلن على الموقع ويتم الاختبار بشكل إلكتروني محدد المدة الزمنية وبالتزامن بين كل المتقدمين، ويتبع ذلك إعلان النتائج يوم 10 سبتمبر بناء على ترتيب المتقدمين طبقا لدرجات الاختبار، على أن تبدأ المقابلات الشخصية اعتبارا من يوم السبت 12 سبتمبر، و الكشف الطبي ابتداء من يوم الخميس 17 سبتمبر.

وقالت وزارة التعليم العالى فى مصر،إن الجامعة تقدم برامج دراسية ، بفرع مدينة الطور فى المجالات الآتية: "العلوم الهندسية، علوم وهندسة الحاسبات، الصناعات التكنولوجية، العلوم الأساسية"، فرع مدينة رأس سدر العلوم الإدارية، الزراعات الصحراوية"، فرع مدينة شرم الشيخ: تبدأ الدراسة بها بمجالات "اللغات التطبيقية، السياحة والضيافة، العمارة، الفنون والتصميم".

وأقر المجلس الأعلى للجامعات الحد الأدنى لتقدم الطلاب بجميع كليات وبرامج ومجالات الجامعة لتكون بنسبة 5% أقل من الحد الأدنى المعمول به للقبول بالكليات المناظرة في الجامعات الخاصة والأهلية، نظرًا لأن هذه الجامعة غير هادفة للربح ومنشأة في مناطق عمرانية جديدة

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store