Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وكيلة وزارة التعليم للابتعاث تقف على تجربة الجامعة الإلكترونية بالرياض

وكيلة وزارة التعليم للابتعاث تقف على تجربة الجامعة الإلكترونية بالرياض

A A
استقبلت رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي اليوم وكيلة وزارة التعليم للابتعاث الدكتورة لينا بنت محمد الطعيمي، وذلك بمقر الجامعة الرئيس بمدينة الرياض.

​وتجولت الدكتورة لينا الطعيمي في مرافق الجامعة الإلكترونية شملت مركز تطوير المحتوى الرقمي ومعامل الفصول الافتراضية والذكية في مقر الجامعة.

وشاهدت عرضًا مرئيًا عن طبيعة عمل الجامعة وما قدمته منذ تأسيسها، وجهودها التي قامت بها منذ بدء جائحة كورونا، حيث استطاعت أن تقود ذلك الحراك كونها بيت خبرة في مجال التعليم الإلكتروني.

وقالت رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية أن الجامعة تقدم نمطًا تعليميًا حديثًا، وتسخر إمكاناتها لخدمة أهداف وزارة التعليم والجهات التابعة لها، وتعمل بشكل مستمر من أجل تحقيق رؤيتها في توظيف التقنية في العملية التعليمية والاسهام في التحول الرقمي في التعليم، لتكون إحدى أهم الجامعات المميزة والرائدة في هذا المجال.

من جانبها أكدت وكيلة وزارة التعليم للابتعاث أن الوزارة لن تتوانى في تقديم الدعم اللازم للجامعة في أي وقت، مشيدة بالإجراءات المتبعة والعمل والاستعدادات المكثفة التي قامت بها الجامعة منذ بدء الجائحة. حضر الاستقبال وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد العويرضي، ومستشارة وكالة التخطيط والتطوير والجودة الدكتورة ميساء بنت محمد القرشي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store