Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الجامعة العربية المفتوحة تزف 5505 طالب وطالبة من 8 دول

الجامعة العربية المفتوحة تزف 5505 طالب وطالبة من 8 دول

بعد غد في حفل تخرج افتراضي

A A
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس أمناء الجامعة العربية المفتوحة في الوطن العربي، تقيم الجامعة العربية المفتوحة، بعد غد (2 سبتمبر) حفل تخرج افتراضي يشارك فيه 5505 طالب وطالبة من 8 دول، في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت الرياض، حيث يشهد الحفل تكريم سمو الأمير عبدالعزيز لمجموعة من الطلاب عبر البث المباشر. كما سيشارك في الحفل مجموعة من الأكاديميين العرب وأولياء الأمور وفريق عمل الجامعة العربية المفتوحة.

يذكر أن الجامعة العربية المفتوحة والتي تأسست عام 2002، بعد مبادرة من سمو الأمير طلال بن عبدالعزيز رحمه الله، كجامعة غير ربحية تملك فروعا في 9 دول عربية هي المملكة العربية السعودية ودولة الكويت وجمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية ولبنان ومملكة البحرين وجمهورية السودان وسلطنة عمان وفلسطين .

واعتمدت الجامعة منذ تأسيسها نظام التعليم عن بعد، إضافة إلى نظام التعليم المدمج، وهي أول جامعة عربية على الإطلاق تقوم بتقديم المناهج كاملة عبر الإنترنت بالتعاون مع الجامعة المفتوحة بالمملكة المتحدة ، وذلك تحقيقا لرؤية الأمير طلال بن عبد العزيز رحمه الله بتوفير التعليم دون عوائق جغرافية أو اقتصادية أو اجتماعية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store