Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

لجنة الحكام بصدد استبعاد حكم مباراة الاتحاد والنصر

لجنة الحكام بصدد استبعاد حكم مباراة الاتحاد والنصر

تجاهل طرد بيتروس وأحمد موسى.. وبعد التثبت من اللقطة المتداولة مع الحلافي

A A
ينتظر أن تصدر لجنة الحكام باتحاد كرة القدم قرارًا باستبعاد الحكم الكرواتي إيفان بيبك من منافسات الكرة السعودية بعد الأخطاء الفادحة التي ارتكبها في مباراة الاتحاد والنصر الدورية والتي انتهت بالتعادل 1/‏1.

وكان أغرب الحالات منحه بطاقة صفراء للاعب الاتحاد بوني في خطأ ارتكبه عليه بيتروس، واتفق خبراء التحكيم أن بيتروس كان يستحق البطاقة الحمراء لنية إيذاء اللاعب، فضلًا عن تجاهل الحكم منح اللاعب بيتروس بطاقة صفراء في الكرة التي احتسبها ركلة جزاء للاتحاد بعد العودة للفار، حيث اتجه بقدمه للساق الثابتة للاعب فهد المولد، كما أن خبراء التحكيم اتفقوا على طرد لاعب النصر أحمد موسى لخشونته المتكررة في المباراة وفي أكثر من حالة، ولكن الحكم اكتفى بالبطاقة الصفراء.

أما المشهد الأهم في أخطاء الحكم ظهوره في لقطة تلفزيونية بين شوطي المباراة وهو يتحدث مع المشرف على كرة القدم بنادي النصر عبدالرحمن الحلافي وهو يريه هاتفه المحمول، ولكن هذه اللقطة تحتاج إلى تثبت من صحتها قبل اتخاذ اللجنة قرارها.

الجدير بالذكر أنه سبق للجنة الحكام أن أوقفت إداري فريق الخليج نزار النصر مباراتين حينما عرض عبر جواله لقطة لحكم المباراة في مواجهة سابقة لفريق الخليج.

وكانت مباراة الاتحاد والنصر قد شهدت أخطاء تحكيمية تعتبر الأبرز في الموسم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store