Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«الجوازات» تنفي فتح المنافذ البرية والمطارات بعد إجازة اليوم الوطني

«الجوازات» تنفي فتح المنافذ البرية والمطارات بعد إجازة اليوم الوطني

أكدت أن الإعلان عن أي قرارات عبر القنوات الرسمية

A A
نفت المديرية العامة للجوازات ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن صدور قرار من الحكومة بفتح جميع المنافذ البرية للدول المجاورة وفتح المطارات الدولية لاستقبال الوافدين والسياح بعد إجازة اليوم الوطني والذي يوافق 23 من سبتمبر من كل عام. وردت الجوازات، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل «تويتر» على استفسارات بعض المواطنين والمستفيدين، مبينة أنه في حال صدور قرارات أو تعليمات بهذا الخصوص سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية في حينه.

ونوهت الجوازات، ردا على أحد المواطنين، بأنه تم تعليق حركة المسافرين عبر المنافذ البرية، مع استمرار السماح بالحركة التجارية والشحن، ومرور الحالات الإنسانية والاستثنائية، وأن التعليمات تقضي بتعليق استخدام بطاقة الهوية الوطنية للسفر.وقالت الجوازات: «تجنبا للشائعات أو نقل معلومات غير دقيقة، نرجو من الجميع الحرص على متابعة الأخبار الخاصة بالجوازات من مصادرها الرسمية، وذلك عبر قنواتنا الرسمية». وعلقت الهيئة العامة للطيران المدني، في 22 يوليو، على موعد استئناف الرحلات الدولية، مؤكدة حينها عدم وجود تاريخ محدد بعد لموعد استئناف الرحلات الدولية.

وأعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية، في 7 سبتمبر الجاري، عن التمديد آلياً لصلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة من المهن التجارية والعمالة المنزلية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store