Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جمعية الأطفال المعاقين بالمدينة تحتفي بالوطن بمسابقة للرسم والصورة والكلمة

جمعية الأطفال المعاقين بالمدينة تحتفي بالوطن بمسابقة للرسم والصورة والكلمة

التميمي: رعاية 4000 طفل وطفلة سنوياً من خلال 11 مركزاً

A A
نظمت جمعية الأطفال المعاقين بالمدينة المنورة مسابقة بعنوان (نحن الوطن) بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 وذلك عبر الموقع إلكتروني watani90



وتتيح المسابقة لبناء الوطن المشاركة في فعالياتها تحت شعار "شاركنا حبك للوطن بصورة أو رسمة أو كلمة من قلبك" وذلك حتى يوم 20 / 2 / 1442هـ.

وأوضح الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي، المدير التنفيذي للجمعية أن الهدف من المسابقة هو التعريف بدور جمعية الأطفال ذوي الإعاقة في رعاية ما يزيد على 4000 طفل وطفلة سنويًا من خلال 11 مركزًا في مختلف مناطق المملكة وتوفير لهم خدمات متخصصة ومجانية في مختلف مجالات الرعاية والتأهيل.

وأضاف: وتستهدف المسابقة كذلك تعزيز روح الانتماء للوطن والالتزام بالرموز الوطنية وتنمية الحس الوطني وتنمية الجانب الاجتماعي والثقافي، مشيرًا إلى أن الاحتفال بيوم الوطن لا بد أن يكون بحذر والابتعاد عن التجمعات مع إبراز جوانب التميز والتحدي في التفاني في حب الوطن ومدى تمكن شعبنا العظيم من التكنولوجيا وتطويعها لخدمة هذا الهدف النبيل.

وناشد التميمي، المواطنين والمقيمين وكل محبي هذا الوطن لدعم هذه المبادرة والمشاركة الإيجابية بالدخول للموقع وتسجيل مشاعرهم تجاه وطننا الغالي.

يذكر أن المسابقة يشارك في رعايتها عدد من الجهات العامة في مقدمتها أمانة محافظة جدة وإدارة التعليم بمنطقة جدة وتم تعميم المسابقة على جميع مراحل التعليم بجدة كما تشارك في رعاية المسابقة عدد من الشركات وبعض الجهات الحكومية والخاصة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store